الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 لاعبين خارج قائمة الهلال قبل مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي
رياضة
فريق الهلال السعودي
الخميس 30/ديسمبر/2021 - 07:13 م

أنهى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تحضيراته بمقر النادي مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الفيصلي غدا الجمعة فى بطولة الدوري السعودي.

مباراة الهلال والفيصلي

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية أمام الفيصلي مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين، كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مران الهلال الأخير قبل مواجهة الفيصلي

وتركزت الحصة التدريبية للزعيم على جوانب اللياقة البدنية، حيث بدأ اللاعبون المران بالجري قبل تأدية تدريبات متنوعة، كما عقد جارديم جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب التكتيكية الخاص بمواجهة الفيصلي.

وأجرى جارديم فقرة التقسيمة في ختام المران والتي شهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة، وأدي سلمان الفرج مران لياقية بدنيًا فى الصالة الرياضية تخلله تدريبات بالكرة.

وعقب نهاية المران غادرت بعثة الهلال إلى مدينة المجمعة استعدادًا لمواجهة الفيصلي، على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز، وضمت قائمة الزعيم الثلاثي محمد كنو ومحمد البريك وماثيوس بيريرا.

غيابات الهلال عن مواجهة الفيصلي

بينما يفتقد الهلال في مباراة الغد خدمات الرباعي سلمان الفرج وجانج هيون سو وجوستافو كويلار وناصر الدوسري، وذلك بسبب عدم شفائهم من الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرًا.

ويدخل الهلال مباراة الفيصلي برصيد 21 نقطة ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، ويسعى لتحقيق الانتصار على العنابي من أجل استعادة مقعده في المربع الذهبي بعد فقدانه لصالح النصر في الجولة الماضي، إثر الهزيمة أمام الفتح بثلاثة أهداف لهدفين، كما فاز النصر بهدفين لهدف على الحزم.

يُذكر أن الهلال تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان، بعد الفوز على نظيره الرائد بهدفين دون رد، ليضرب موعدًا مع النصر في الدور ربع النهائي، بينما ودع الفيصلي المسابقة بعد الهزيمة بهدفين لهدف أمام أهلي جدة. 

تابع مواقعنا