رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الغربية يتابع جهود شفط مياه الأمطار من الشوارع

جهود عمال محافظة
محافظات
جهود عمال محافظة الغربية لشفط مياه الأمطار من الشوارع
السبت 01/يناير/2022 - 05:02 ص

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على استمرار جهود رجال الوحدات المحلية، لرفع مياه الأمطار ليلًا، من شوارع قرى ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية.

 

وتابع المحافظ على مدار الساعة انتشار جميع الأطقم والمعدات، حيث تواصل الوحدات المحلية الليل بالنهار من أجل إزالة آثار هطول الأمطار خاصة في محيط الكنائس.


و أكد محافظ الغربية، أنه يتابع الإجراءات التى اتخذتها جميع الأحياء وشركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفورى مع تجمعات الأمطار، مشيرًا إلى انتشار الشفاطات والبدالات فى كافة أحياء ومراكز المحافظة.

 

وشدد محافظ الغربية على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتواجد ميدانيًا للتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وازالتها على الفور.

 

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قرارًا بتعطيل الدارسة غدًا السبت بجميع المدارس في نطاق المحافظة، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

 

وشمل القرار الطلاب والمعلمون على أن يستثنى من ذلك القيادات الإشرافية وفقًا لاحتياجات العمل التي يحددها مديرو الإدارات.

محافظ الغربية يتابع جهود شفط مياه الأمطار من الشوارع

 

 

محافظ الغربية يتابع جهود شفط مياه الأمطار من الشوارع

 

محافظ الغربية يتابع جهود شفط مياه الأمطار من الشوارع


 ويهيب محافظ الغربية  المواطنين بالبقاء في المنازل وعدم النزول إلا للضرورة مع الابتعاد عن أعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية، كما يهيب السائقين بالالتزام بالقواعد المرورية واللوحات الإرشادية.