الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار التصويت في استفتاء القاهرة 24 للأفضل بـ2021

استفتاء القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
استفتاء القاهرة 24
السبت 01/يناير/2022 - 06:53 م

أطلق موقع القاهرة 24 في ديسمبر الماضي استفتاء للأفضل في مجالات الفن والرياضة والإعلام خلال عام 2021، حيث شهد الاستفتاء إقبالا كبيرا من القراء وجمهور الموقع وبدأت المؤشرات الأولية للاختيارات في الظهور ومن المقرر أن يستمر التصويت على الأفضل وحتى نهاية شهر يناير الجاري.

ويشهد الاستفتاء منافسة قوية بين المرشحين في مختلف المجالات حيث يتنافس عدد كبير من المرشحين على جوائز الأفضل في عدد من الفئات هي أفضل ممثل-أفضل ممثلة-أفضل مسلسل-أفضل فيلم-أفضل مخرج-أفضل ممثل شاب-أفضل ممثلة شابة-أفضل مطرب-أفضل مطربة-أفضل إعلامي-أفضل إعلامية-أفضل إعلامي رياضي-أفضل محترف مصري-أفضل لاعب داخل مصر-أفضل مدير فني.

وتؤكد إدارة التحرير في القاهرة 24، أنها لم ولن تتدخل في مسار التصويت طوال الأيام الماضية، وأن الاختيارات جاءت بناء على تصويت القراء وجمهور الموقع الذي يمثل معيارا رئيسيا في اختيار الأفضل، حيث يقف الموقع على مسافة واحدة من جميع المرشحين مع التزامه الكامل بمبدأ الشفافية في إعلان النتائج بعد انتهاء عملية التصويت التي بدأت قبل أيام وتستمر لنهاية شهر يناير.

وفي هذا السياق، قرر مجلس أمناء موقع القاهرة 24 وعلى هامش الاستفتاء تكريم عدد من المرشحين في الاستفتاء ومنح عدد من جوائز التميز وفقا لرؤيته وبناء على جودة الأعمال والأداء الذي شهده عام 2021 في مختلف المجالات التي تجري عملية التصويت عليها.

ويمكن للقراء المشاركة في الاستفتاء من خلال الضغط على الرابط التالي: استفتاء القاهرة 24

تابع مواقعنا