رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يستعين بصوت عادل إمام في أغنيته الجديدة متعودة

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
السبت 01/يناير/2022 - 10:17 م

فأجا الفنان محمد رمضان جمهوره، في أغنيته الجديدة متعودة، باستعارة صوت الفنان الكبير عادل إمام من مسرحية شاهد ماشفش حاجة خلال ترديد جملة متعودة دايما في نهاية الأغنية.

ويشارك محمد رمضان في أغنية متعودة مع الرابر الجزائري سولكينج، الأغنية مقدمة باللغتين العربية والفرنسية، وهي من كلمات محمد رمضان.

وتقول كلمات الأغنية: الست عنايات متعودة تعمل سهرات في البيت.. وكانت دايما متعودة دايما متعودة تسمعيني في تليفون متعودة  تشوفيني كل يوم ايوه انا غير كل دول Iam African شايفه حبيبتي اللون.

وفي سياق مختلف، ظهر محمد رمضان عاريًَا على مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، رغم تحذير نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة بعدم تكرار الظهور عاريًا خلال إحياء الحفلات.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو الذي يظهر به عاريًا، على مسرح الحفل ويغني إحدى أغانيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق على الفيديو قائلًا: لقد كانت ليلة رائعة.

أزمة محمد رمضان

وعلى جانب آخر، تصدر محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك بعد سخريته من أحد شيوخ العراق الذي انتقده بسبب حفله الأخير في العراق، والذي انهالت فيه الساعات والهدايا على محمد رمضان من الجمهور خلال الحفل، وعلق رمضان ساخرا، زمان كنا بنتحدف بالطوب، دلوقتي بنتحدف بساعات ماركة أوديمار.

ونشر محمد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأدمجه بلقطة للفنان عادل إمام يقول بها: دا أنا غلبان، في إشارة إلى سخريته من الشيخ.