رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة رضيع ملفوفة بقطعة قماش بجوار مسجد في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 02/يناير/2022 - 03:33 م

عثر الأهالي على جثة رضيع، حديث الولادة، ملفوف بقطعة قماش بيضاء، وذلك بجوار أحد المساجد بمنطقة اللبان، بدائرة قسم شرطة اللبان، وسط محافظة الإسكندرية

بداية الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة اللبان، يفيد بورود بلاغ من سكان حي اللبان، يفيد بعثور الأهالى على جثة طفل رضيع، حديث الولادة، مجهول الهوية ملفوف داخل قطعة قماش ويرتدى ملابسه وذلك بجوار أحد المساجد بدائرة قسم شرطة اللبان.

على الفور انتقلت قيادات أمنية من قسم شرطة اللبان، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم العثور على جثة الطفل، وبمعاينة الجثة تبين أنه طفل حديث الولادة، ويبلغ من العمر 7 شهور، مجهول الهوية، ولا توجد عليه أي علامات ظاهرية تكشف تعرضه لأي إصابات، أو أي علامات تكشف هويته.

جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة كوم الدكة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار كل الأقسام بنشر نشرة بأوصافه للتعرف على هويته وتوسيع دائرة البحث.

وباشرت جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها في الواقعة، اذ طلبت الجهات المعنية سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود عيان الواقعة. 

العثور على جثة طفلة في الرمل

كانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، عثرت على جثة طفلة مجهولة، ملفوفة داخل بطانية، أعلى كوبرى المشاة في منطقة عزبة المهاجرين على طريق محور المحمودية.

 تلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطارا من قسم شرطة ركل ثان بالعثور  عل ى جثة طفلة مجهولة الهوية وتبلغ من العمر 7 سنوات تقريبًا.

على الفور انتقلت قوة أمنية بقسم شرطة الرمل ثان، إلى موقع البلاغ، رفقة ضباط وقوات البحث الجنائي وسيارة الإسعاف، وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر قرابة 7 سنوات، وأنها كانت ترتدى ملابسها كاملة وهي عبارة عن بنطلون جينز وتي شيرت أبيض وبها آثار تعذيب.

وأظهرت المعاينة الأولية، وجود آثار تعذيب على جسد الطفلة ووجود كدمات على الوجه والرقبة وأنها مقيدة اليدين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.