رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مندوب فيفا يصل إلى القاهرة لمراقبة انتخابات اتحاد الكرة وإعداد تقرير عنها

انتخابات اتحاد الكرة
رياضة
انتخابات اتحاد الكرة
الإثنين 03/يناير/2022 - 05:44 م

تقام انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مدة عمل اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

انتخابات اتحاد الكرة

ويصل إلى القاهرة غدًا كيني جون ماري، مدير إدارة الاتحادات الوطنية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لمراقبة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر إجراؤها بعد غد الأربعاء وتقديم تقرير عنها للاتحاد الدولي على اعتبار أن الاتحاد المصري يدار حاليًا من خلال لجنة تطبيع من فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم يتلقى تقارير دورية من اللجنة التي عينها لإدارة الاتحاد المصري وينتهي عملها يوم 5 يناير الحالي بإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد بمعرفة الجمعية العمومية.

كما تلقى عدة تقارير عن ترتيبات العملية الانتخابية بدايةً من تعديل لائحة النظام الأساسي ونهاية بإجراء الانتخابات على أساسها.

ولم يترشح في الانتخابات المقبلة سوى قائمتين، الأولى يرأسها جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق والأخرى محمد إبراهيم سالم رئيس نادي بولاق الدكرور السابق.

قائمة خالد الدرندلي

وتضم قائمة جمال علام كلا من خالد الدرندلي على منصب النائب ونجمي كرة القدم المصرية محمد بركات وحازم إمام وعامر حسين واللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي.

وتنطلق انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم بعد غد الأربعاء لاختيار مجلس جديد يدير شئون الكرة المصرية خلال المرحلة المقبلة.