رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب المغرب يخوض مرانه الأول في الكاميرون في غياب بانون

المغرب
رياضة
المغرب
الإثنين 03/يناير/2022 - 09:09 م

خاض منتخب المغرب بقيادة المدرب وحيد خليلوزيتش، مرانه الأول على في العاصمة الكاميرونية ياوندي مساء اليوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقرر إقامتها خلال الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير القادم.

مران المنتخب المغربي اليوم الإثنين.

وأدي لاعبو منتخب أسود الأطلسي تدريبات استشفائية، على هامش مران اليوم الإثنين، إضافة إلى تأدية تمارين لياقة بدنية متنوعة من أجل حفظ التوازن البدني.

وعقد خليلوزيتش جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن أهمية تركيز في معسكر الإعداد بالكاميرون وبذل قصاري جهدهم فى التدريبات  من أجل الوصول لأفضل تشكيل لتمثيل اسود الأطلسي في كأس الأمم.

مباراة المغرب وبوركينا فاسو الودية.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض مباراة ودية أمام منتخب بوركينا فاسو يوم الخميس القادم، علي هامش معسكر الإعداد بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

5 لاعبون يغيبون عن مران المغرب الأول بالكاميرون.

وغاب 5 لاعبين عن مران منتخب أسود الأطلسي اليوم الإثنين، رومان سايس وثلاثي إشبيلية ياسين بونو ومنير حدادي ويوسف النصيري لخوضهم مباراة مع أنديتهم، وسينضمون إلى المعسكر خلال اليومين القادمين، إضافة إلي بدر بانون مدافع النادي الأهلي لإصابته بفيروس كورونا.

وسبق أن أسفرت قُرعة مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية على تواجد المنتخب المغربي ضمن نطاق المجموعة الثالثة والتي تضم بالإضافة إليه منتخبات جزر القمر وغانا والجابون.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب المغربي مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة منتخب غانا يوم الإثنين 11 يناير الجاري.