رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدر بانون يتعافى من فيروس كورونا ويلتحق بمنتخب المغرب قبل انطلاق أمم إفريقيا

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 11:27 ص

قال موقع le 360 sport، إن الدولي المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، تعافى من فيروس كورونا المستجد، قبل انطلاقة بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، يوم الأحد القادم.

وسبق وأعلن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إصابة بدر بانون، نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب المغرب، بفيروس كورونا قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا، وبالتحديد يوم الجمعة الماضي 31 ديسمبر 2021.

وقال فوزي لقجع، في تصريحات إذاعية عبر راديو مارس المغربي، إن المسحة التي أجراها بدر بانون قد أكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولم ينضم لمعسكر المغرب حتى الآن بسبب إصابته بكورونا.

ووفقا للمعلومات الواردة من موقع le 360 sport، فمن المقرر أن يلتحق الدولي المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي، مساء غد الثلاثاء، ببعثة المنتخب الوطني المغربي بياوندي بالكاميرون، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن هذا القرار أتى بعدما جاءت المسحة الطبية للكشف فيروس كورونا التي خضع لها المدافع المغربي سلبية، مؤكدا أن هذا اللاعب سيلتحق مساء غد الثلاثاء ببعثة منتخب المغرب بياوندي.

المغرب يفتتح مشواره بمواجهة غانا

وبدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2022 لكرة القدم، والتي كان من المقرر أن تنطلق البطولة في يونيو ويوليو 2021، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن في 15 يناير 2020 أنه بسبب الظروف المناخية خلال هذه الفترة، ستُقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

ويفتتح المنتخب المغربي مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في العاشر من شهر يناير المقبل بمواجهة نظيره منتخب غانا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.