رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل تعاقد المغربي عبدالإله الحفيظي مع الحزم السعودي

فريق الرجاء
رياضة
فريق الرجاء
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 12:06 م

أفادت بعض التقارير الصحفية السعودية، بتوقيع المغربي عبدالإله الحفيظي، عقود انضمامه لنادي الحزم في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة نادي الحزم برئاسة عبدالله المقحم؛ وقعت بشكل رسمي مع عبدالإله الحفيظي، لاعب نادي الرجاء المغربي، خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحفية أن الحفيظي سيصل إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات المقبلة، للانتظام في تدريبات فريقه الجديد.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قيمة انتقال الحفيظي إلى نادي الحزم لمدة موسم ونصف؛ بلغت 600 ألف دولار لناديه المغربي، إضافة إلى راتب اللاعب الذي يصل إلى مليون و400 ألف دولار - راتب سنوي.

وتبحث إدارة نادي الحزم عن تدعيم الخط الهجومي في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك نظرا لأن الفريق عانى من الضعف في الشق الهجومي، خلال الدور الأول من الدوري السعودي هذا الموسم، مُسجلًا 10 أهداف فقط كأقل نادي تهديفيًا حتى الآن.

الحزم يتذيل جدول الدوري السعودي

في سياق متصل، يتذيل نادي الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة بعد مرور 15 جولة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين والتعادل 5 مرات، مقابل 8 هزائم.

ومن المقرر أن يُواجه فريق الحزم نظيره التعاون يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الملك عبدالله ببريده، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين - كأس الأمير محمد بن سلمان.

يُذكر أن نادي الحزم؛ ودّع بطولة كأس الملك سلمان، بعد خسارته بهدف نظيف أمام مضيفه الباطن، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير خلال شهر ديسمبر الماضي، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.