رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حجر صحي لبعثة الرجاء المغربي بعد عودتها من قطر

فريق الرجاء المغربي
رياضة
فريق الرجاء المغربي - أرشيفية
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 11:15 م

فرضت السلطات المغربية حجرًا صحيًا إجباريًا على بعثة فريق نادي الرجاء، بعد عودتها إلى المغرب قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، عقب المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وخسر الرجاء أمس أمام فريق الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في المباراة التي أقيمت باستاد أحمد بن علي بالدوحة، ليتوج الفريق الأحمر بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

 

وكشفت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن بعثة الرجاء دخلت في حجر صحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء بداية من اليوم الخميس، على أن تمتد فترة الحجر الصحي لبعثة الرجاء لمدة أسبوع كامل.

ولم ينجح فريق الرجاء في الحفاظ على تقدمه أمام الأهلي بهدف نظيف في الدقائق الأولى للمباراة، حيث تمكن فريق الشياطين الحمر من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل للمباراة وتحديدًا في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر لتتجه المباراة بعدها إلى ركلات الترجيح.

تتويج جديد للأهلي

ماراثون ركلات الترجيح بين الفريقين امتد حتى الركلة السادسة والتي سجلها فريق الأهلي بنجاح، وفي المقابل أهدر لاعب الرجاء سادس ركلة ترجيحية لفريقه؛ ليفوز الأهلي بالمباراة ولقب السوبر الإفريقي.

ورفع الأهلي رصيده ببطولة السوبر الإفريقي إلى 8 ألقاب، عزز بهم تصدره لائحة الأبطال التاريخيين للبطولة التي يلتقي فيها كل عام حامل لقب دوري أبطال إفريقيا مع حامل لقب البطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها الأهلي بطلًا للسوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة، بعد فوزه بلقب البطولة ذاتها العام الماضي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.