رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل الانتخابات غدًا.. أسرة اتحاد الكرة تكرم مجاهد والشواربي | صور

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 11:00 م

أقامت اليوم أسرة الاتحاد المصري لكرة القدم حفل تكريم للمهندس أحمد مجاهد ومحمد الشواربي رئيس وعضو الاتحاد، بمناسبة انتهاء مدة تكليفهما بإدارة الاتحاد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا التي تتزامن مع انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد غدًا.

اتحاد الكرة يكرم مجاهد

وجه أحمد مجاهد للعاملين بالاتحاد الشكر بهذه المناسبة، وعلى تعاونهم معه خلال الفترة التي قضاها على رأس الاتحاد، مؤكدًا على احترام وتقدير اللجنة المكلفة لهم جميعًا.

كما أشاد أحمد مجاهد بما لمسه من إخلاص العاملين بالاتحاد، وما أبدوه من كفاءة في تنظيم الأحداث والبطولات خلال العام المنقضي، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصري يستطيع تنظيم أي حدث بهذه الأسرة وشبابها طوال السنوات العشر المقبلة على أقل تقدير.

صورة تذكارية بعد التكريم
خلال التكريم

انتخابات اتحاد الكرة

وتعقد الجمعية العمومية لـ الاتحاد المصري لكرة القدم طلق صباح الغد في الحادية عشرة صباحًا، اجتماعًا عاديًا بمقر الاتحاد الجديد بمدينة 6 أكتوبر، للنظر في جدول الأعمال الذي يتضمن انتخاب مجلس إدارة جديد.

ويرأس الجلسة أحمد مجاهد بصفته رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي فيفا لإدارة شئون اتحاد الكرة، فضلًا عن حضور وفد من الاتحاد الدولي فيفا برئاسة كيني جون ماري مدير إدارة الاتحادات الوطنية بالفيفا، ومندوبي الأندية المعتمدة في الجمعية العمومية.

وتنطلق انتخابات اتحاد الكرة صباح غد الأربعاء، لانتخاب مجلس إدارة جديد لإدارة شئون الاتحاد في المرحلة المقبلة، ويتواجد قائمتين فقط على رأسهما جمال علام ومحمد إبراهيم سالم.