رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مفاجأة.. صانع ألعاب الهلال يوقع عقود انضمامه لنادي النصر

محمد كنو
رياضة
محمد كنو
الأربعاء 05/يناير/2022 - 01:46 م

كشف بعض التقارير الصحفية السعودية توقيع محمد كنو صانع ألعاب فريق الهلال والمنتخب السعودي، عقود انضمامه لنادي النصر السعودي لمدة 3 سنوات قادمة، ابتداءً من صيف 2022.

وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، وقعت بشكل رسمي مع محمد كنو خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحفية أن المفاوضات مع كنو أخذت وقتًا طويلًا، ولكن العالمي تمكن من حسم الصفقة في النهاية لصالحه، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عنها عقب مباراة السوبر السعودي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي في السابعة والربع مساء غد الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

مفاوضات الهلال السعودي مع محمد كنو

وحاولت إدارة نادي الهلال تجديد التعاقد مع كنو خلال الفترة الماضية، حيث سينتهي عقده مع الزعيم الصيف القادم ويحق له التوقيع لأي نادٍ ابتداء من شهر يناير الجاري، ولكن المفاوضات لم تكلل بنجاح لعدم التوصل لاتفاق مادي مرضي للطرفين. 

ودخلت أندية السد القطري والاتحاد والاتفاق في مفاوضات مع كنو خلال الفترة الماضية، ولكن رغبة لاعب المنتخب السعودي كانت البقاء في العاصمة الرياض. 

وفي سياق متصل يحتل فريق النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بعد مرور 15 جولة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل مرتين، مقابل 5 هزائم.

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره ضمك يوم السبت القادم على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز فى مدينة أبها،  ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.