الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الهلال يكشف موقف كنو من المشاركة في السوبر السعودي

ليوناردو جارديم المدير
رياضة
ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال
الأربعاء 05/يناير/2022 - 04:24 م

كشف ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، عن موقف محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة أمام الفيصلي غدا الخميس، بعد الأنباء المتداولة عن توقيعه لنادي النصر في الساعات الماضية.

ومن المقرر أن يُواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي في السابعة والربع من مساء غدا الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

وقال جارديم في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: من المفترض أن اللاعب كنو سيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين غدا، ولا أهتم بما يتم تداوله في وسائل الإعلام.

 

الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

وحول غيابات فريقه أمام الفيصلي غدا، أوضح المدير الفني للهلال: اللاعب ناصر الدوسري مؤكد غيابه، إضافة إلى الثنائي كويلار والشهري، واليوم سنتأكد من جاهزية باقي اللاعبين.

وأضاف ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال: قاعدتي هي أن نكسب المباريات، واللعب أفضل العناصر المتاحة دائمًا.

وعن مباراة الغد، قال: سنخوض ثاني بطولة لنا أمام منافس جيد أظهر لنا أداءً قويا في المباراة الماضية، وأكدت لنا صعوبته، متابعا: دائما الهلال لديه الأفضلية في كل نهائي، لكن هذا لا يكفي؛ يجب أن نظهر ذلك على الواقع في الملعب.

واختتم مدرب الهلال: لا يهمني ما يتداول في وسائل الإعلام عن إقالتي من منصبي، أنا أركز على الواقع ولا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل.

تابع مواقعنا