رئيس التحرير
محمود المملوك

حكاية العروض الخاصة لمصطفي فتحي لاعب الزمالك

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

مازالت المفاوضات الخاصة من جانب مسؤولي الزمالك مع مصطفي فتحي لتجديد عقده مع الفريق الأبيض مستمرة من أجل الإبقاء علي اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

 

وعلم القاهرة 24 أن اللاعب يمتلك عرض من نازي التعاون السعودي وهو الأقرب والذي يرغب في شراء الست أشهر المتبقية من عقد اللاعب إلي جانب عرض اخر من نادي الحزم السعودي.

 

وبجانب العرضين السعوديين هناك عرض اخر من الدوري المصري وهو الذي يرغب في ضم اللاعب وليس الاهلي ولكنه نادي  بيراميدز والذي تواصل مع اللاعب في الساعات الماضية ويرغب في الحصول علي خدمات اللاعب في الفترة المالية أو في نهاية الموسم علي اقصي تقدير.

 

وأكد مصدر بالفريق أنه لا توجد اي مفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي علي الاطلاق ولكن المفاوضات الحقيقة مع نازي بيراميدز والذي يسعي إلي ضم مصطفي فتحي في الفترة المقبلة.

 

ويسعي الزمالك إلى تجديد عقد مصطفي فتحي في الفترة المقبلة خاصة وأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد تعاقده مع الفريق الأبيض حتي الآن في ظل وجود شد وجذب في المفاوضات بين الزمالك واللاعب والذي يرفض تحديد تعاقده مع الزمالك حتي الآن.

 

ويوجد إلي جانب مصطفي فتحي عشرة لاعبين آخرين وهم محمد أبوجبل وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وروقا وأشرف بن شرقي ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد.

 

ويحاول الزمالك تجديد كل هذه العقود خوفا من توقيع اللاعبين إلي اي نادي اخر والخيل عن الفريق حيث تعمل الإدارة علي حل هذا الأمر في الفترة الحالية قبل عودة الدوري من جديد في ظل توقف المسابقة بسبب تواجد المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

ويغيب عن الزمالك عدد كبير من العناصر وهم ثنائي المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي إلي جانب لاعبو المنتخب الوطني محمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وأمام عاشور ومحمد ابوجبل.

 

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الفريق الأبيض عقب إلغاء معسكر الامارات الذي كان من المفترض أن يسافره الفريق إلي الامارات لمواجهة أندية الشارقة الاماراتي وبازل السويسري واندرلخت البلجيكي.

 

وشهد المران حالة من التركيز والحظية من جانب جميع اللاعبين للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات المقبلة في بطولة كأس الرابطة حيث يواجه الزمالك فريق انبي في أولي مواجهات الفريق في البطولة.

 

وكان الزمالك قد إنه ي مباريات الدوري وهو يمتلك 19 نقطة من الفوز علي كل من انبي وطلائع الجيش والاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب وغزل المحلة والتعادل مع البنك الاهلي والخسارة من الاهلي.