رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة عين شمس تكشف تفاصيل المشاركة في المؤتمر السنوي لـ تعليم الكبار في الوطن العربي

القاهرة 24
تعليم
الجمعة 07/يناير/2022 - 06:40 م

قال الدكتور إسلام محمد الصغير، مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، إن المركز يقوم بدور كبير جدًا بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار في مواجهه الأمية في مصر، موضحًا أن المركز قام بمحو أمية 8821 مواطنا خلال الدورة الأخيرة التي قام بها المعهد. 

وأشار إسلام محمد الصغير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن المركز سيقوم بعقد المؤتمر السنوي الثامن عشر لمركز تعليم الكبار جامعة عين شمس، في الفترة من 5-7 فبراير 2022 لتعليم الكبار وريادة الأعمال في الوطن العربي، موضحًا أن المؤتمر، سيعقد برعاية وحضور الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتورة  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وبرئاسة الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس مجلس إدارة المركز.

محاور المؤتمر

وأضاف مدير مركز تعليم الكبار، أن المؤتمر سيتحدث عن، ريادة الأعمال وتطوير برامج تعليم الكبار، وتعليم الكبار والتنمية المستدامة في الوطن العربي، والسياسات العامة لدمج برامج ريادة الأعمال بخطط محو الأمية، فضلًاَ عن مسارات التحول لتعليم الكبار الريادي في إطار الثورة له. 

تابع إسلام الصغير: المشاركة في المؤتمر متاح للمصريين وغير المصريين، موضحًا أن هناك قيمة رمزية للاشتراك في المؤتمر من الباحثين، مضيفًا يتم نشر البحوث المقدمة في المؤتمر بمجلد المؤتمر السنوي للمركز، وبمجلة مركز تعليم الكبار، تحت عنوان آفاق جديدة في تعليم الكبار دورية علمية محكمة نصف سنوية.

وينشر لكم القاهرة 24، رابط التسجيل والاشتراك في  المؤتمر السنوي الثامن عشر تعليم الكبار وريادة الأعمال في الوطن العربي من هنا

تابع مواقعنا