رئيس التحرير
محمود المملوك

أبطال فيلم الجريمة وريتسا يكشفون كواليس العمل لـ It’s Show time اليوم

أحمد عز
أحمد عز

يتحدث أبطال فيلم الجريمة عن تفاصيل العمل والمواقف التي حدثت خلف الكواليس، لكاميرا برنامج  It’s Show time، في حلقة اليوم السبت.

 

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكان تم بدأ عرض فيلم الجريمة في دور السينما المصرية يوم الأربعاء الماضي، وحقق فيلم الجريمة إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و609 آلاف و218 جنيها، في يومين.

 

وتدور أحداث فيلم الجريمة حول رجل أعمال يعاني من الهلاوس بسبب ماضي والدته السيء وقتل والده لوالدته، ويتزوج من فتاة ويكتشف خيانتها له.

 

كما تلتقي كاميرا البرنامج مع صناع مسلسل الحلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول قضية نقل بعض الأسر الفقيرة من الأحياء العشوائية الخطرة، وكيف تغيرت حياتهم للأفضل بالانتقال لحي الأسمرات الجديد. والمسلسل من بطولة محمد رياض ورانيا فريد شوقي وأنوشكا وكمال أبو رية.

 

وعن مسرحية مسافر ليل، يتحدث المخرج محمود فؤاد صدقي عن فكرة المسرحية، التي تدور داخل عربة قطار مع تواجد الجمهور وسط الممثلين والانسجام معهم، ويكشف عن سبب اختياره لنص الكاتب صلاح عبد الصبور. كما يظهر في التقرير الممثلون أبطال العرض ياسر أبو العينين وحمدي عباس وعلاء قوقة، للحديث عن أدوارهم بالمسرحية.

 

في نفس الحلقة يعرض لقاء مع أبطال فيلم ريتسا أمير المصري ومي الغيطي، حيث يتحدثان عن أدوارهم بالفيلم وكواليس التصوير وردود الأفعال الأولى التي وصلتهم. كما تكشف الممثلة التونسية رشا بن معاوية أحدث مشاريعها التمثيلية وأبرزها مسلسل "أنا وبيلا"، كما تجهز لمسلسل رمضاني وفيلم من نوعية الرعب.

وائل الفشني وأوبريت لمديح السيدة مريم العذراء

 

وبمناسبة الكريسماس، يتحدث الفنان وائل الفشني عن الأوبريت الذي يقوم بتسجيله حاليًا وتقوم فكرته الأساسية على مديح السيدة مريم العذراء. كما يتحدث الموسيقار شريف الوسيمي عن التعاون مع وائل الفشني في هذا العمل المختلف.

 

وفي نهاية الحلقة يعرض لقاء مع الممثلة جيلان علاء، للحديث عن دورها في مسلسل زي القمر حكاية حتة من القمر، إذ تجسد دور صديقة البطلة لقاء الخميسي التي تدعم صديقتها ضد التنمر، وتتحدث جيلان عن ردود الأفعال على المسلسل. كما ترد على شائعات زواجها.

 

يشار إلى أن برنامج It’s Show time يعرض على قناة  cbcفي تمام الساعة التاسعة مساء، وهو برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

 

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق وسمر نعيم.