رئيس التحرير
محمود المملوك

نجمة لاكاسا دي بابل: مبهورة بالقفزة الكبيرة التي حققتها مصر في الفترة الماضية

نجمة لاكسا دي بابل
نجمة لاكسا دي بابل

قالت النجمة إيتزيار إيتونو بطلة مسلسل لاكازا دي بابيل وصاحبة شخصية المحققة راكيل، إن منتدي شباب العالم فرصة كبيرة لرؤية المتابعين في الوطن العربي ومصر، موضحة إنها زرت مصر سنة 1995 لأول مرة في رحلة سياحية، قائلة: ولم ازرها منذ ذلك الوقت .


أشارت  النجمة إيتزيار إيتونو في حديثه لـ برنامج التاسعة المذاع علي القناة الاولي، إلى إنها متشوقة جدا للمشاركة في منتدى شباب العالم وسعيدة بأن مصر بها منتدي وحدث سياسي بهذه الضخامة ومعني بشباب العالم واهتماماتهم ومستقبلهم. 

 

تابعت النجمة الاسبانية: متحمسة للتعرف علي شرم الشيخ، لأنني لم ازرها من قبل وسعيدة انني سأزور هذه المدينة الساحرة، موضحة أن مصر قفزت قفزات عالية الفترة الماضية. 

مسلسل جديد 

 

أكدت إيتزيار إيتونو، أنهال مبهورة بالقفزة الكبيرة التي حققتها مصر علي مستوي المعيشة والاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة دخل كل المجالات، مشيرة إلى أن  مصر تحولت إلى دولة عصرية، متابعة: وصلت لأحدث التطورات سأكون  فرحة وسعيدة جدا بزيارتي لها.

 

حول مشاركتها في مسلسل برلين الذي يتم اعداده الان قالت:  في الحقيقة هذا كان سرا ولكنني سأشارك  في مسلسل برلين لن استطيع ان اقول تفاصيل الاحداث ومتي سيعرض ولكننا سنبدأ التصوير خلال الفترة القريبة القادمة.

 

أوضحت نجمة لاكسا دي بابل، أنها لا تفهم العربية وسيكون من الصعب علي متابعتها ولكنني أحب الثقافة العربية واتابع الاخبار التي تنشر عن الفن العربي وما يحدث هناك.