رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتح الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ بعد انكسار الشبورة المائية

شبورة- أرشيفية
محافظات
شبورة- أرشيفية
السبت 08/يناير/2022 - 11:31 ص

شهد الطريق الدولي الساحلي بنطاق محافظة كفر الشيخ، والذي يمر بمراكز ومدن مطوبس وبرج البرلس وبلطيم، غلقا تاما أثناء ذروة الشبورة المائية، لتقرر إدارة مرور كفر الشيخ، فتح الطريق مرة أخرى، أمام حركة السيارات.

وأعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، برئاسة نصر عبد الهادي، مدير غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، أنها تلقت إشارة من المهندس ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وغرفة عمليات مرور كفر الشيخ، أنه جرى منذ قليل فتح كمين مطوبس، والذي أغلق لمنع السيارات والمركبات المختلفة من السير على الطريق.

وأضافت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، في البيان الصادر عنها، أن شروق الشمس، أدى لانكسار الشبورة المائية، ووضوح مستوى الرؤية على الطريق، فقررت إدارة المرور غلقه خوفًا وحفاظًا على حياة مستقلي السيارات، وتحسبًا لوقوع حوادث على الطريق الدولي الذي غطته الشبورة وحجبت الرؤية تمامًا.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حالة الطقس بالمحافظة، وحجب الشبورة للرؤى بعدد من الطرق، ووجّه غرفة العمليات ومرفق الإسعاف وإدارة المرور ومديرية الصحة، وغرف العمليات بمجالس المدن وبخاصة الواقعة على شمال المحافظة، للتعامل الفوري.


وكانت شبورة كثيفة قد غطت الطرق الرئيسة والفرعية بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وحذرت إدارة المرور السائقين بتوخي الحذر، وعدم تجاوز السرعة المقررة في هذه الحالات، وتشغيل الإنارة، في حين أغلق كمين مطوبس خوفا على حياة مستقلي السيارات والركاب.

تابع مواقعنا