رئيس التحرير
محمود المملوك

شكوك حول إصابة شيكابالا بفيروس كورونا

شيكابالا
شيكابالا

أثار محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكوك حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد تعرضه لنزلة برد خلال الأيام الماضية.

وترددت أنباء قوية، حول تعرض قائد الزمالك محمود شيكابالا، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أجرى اللاعب مسحة طبية يوم الجمعة الماضية.

راحة لـ شيكابالا بسبب نزلة برد

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك، حصول محمود عبد الرازق شيكابالا، على راحة من تدريبات الفريق يومي الجمعة والسبت، بسبب تعرضه لنزلة برد.

وعلم القاهرة 24، من مصادره داخل نادي الزمالك، أن قائد الفريق الأبيض خضع لمسحة طبية أول أمس الجمعة، والتي ظهرت نتيجتها قبل ساعات قليلة، مع وجود حالة من التكتم على نتيجة المسحة، الأمر الذي يزيد الشكوك حول إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وضرب فيروس كورونا المستجد، صفوف منتخب مصر، قبل سفره إلى دولة الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، حيث أصيب 8 أفراد على رأسهم عصام الحضري مدرب الحراس ومحمد أبو جبل حارس المنتخب ونادي الزمالك.

وكان الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حصلا على راحة من التدريبات الجماعية للفريق يوم الجمعة الماضية، بناء على قرار الجهاز الفني نظرا لإصابتهما بنزلة برد، حيث فضل الجهاز الفني إراحتهما من المران على أن ينتظمان عقب شفاءهما.