رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بالكليات ويؤكد توفير سبل الراحة للطلاب

جامعة بنها
محافظات
جامعة بنها
الأحد 09/يناير/2022 - 04:23 م

أعلن الدكتور جمال سوسه، رئيس جامعة بنها، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي انطلقت في الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري، مشيرًا لإلى أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها رئيس الجامعة، لتفقد سير الامتحانات بكليات التربية، والحقوق، بالإضافة إلى تفقد امتحانات كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض بمركز الاختبارات الإلكترونية المركزية.

 

رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات 

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة؛ الدكتورة إيمان عبد الحق، عميد كلية التربية، الدكتور رضا عبد الحليم، عميد كلية الحقوق، الدكتورة هناء عبد الجواد، القائم بأعمال عميد كلية التمريض، الدكتورة ألفت مسعد، مديرة المعهد الفني للتمريض، الدكتور محمد عبد الفتاح، مدير مركز الاختبارات الإلكترونية، الدكتور مصطفى السيد، نائب مدير المركز، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، ووكلاء الكليات.

وأكد سوسه أن إدارة الجامعة حريصة على مُتابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مُستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات، مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

 

تفقد الامتحانات بجامعة بنها 

واطمأن رئيس جامعة بنها خلال الجولة؛ على اللجان وحسن سير الامتحانات، والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، وتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.

وأشاد الدكتور جمال سوسة؛ خلال جولته بتجهيزات الكليات للامتحانات، وكذلك تواجد قيادات الكليات في قاعات الامتحانات، لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب، والرد على استفساراتهم.