رئيس التحرير
محمود المملوك

الأمطار تزين سماء شرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم | فيديو

أمطار شرم الشيخ
أمطار شرم الشيخ

قبل انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة صباح اليوم الاثنين الموافق 10 يناير، زينت الأمطار سماء مدينة شرم الشيخ التي تستضيف المنتدى والوفود المشاركة من أكثر من 190 دولة حول العالم.

وتساقطت أمطار متوسطة على المدينة السياحية والتي كانت أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية لحالة الطقس.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت في نشرتها الجوية عن فرص سقوط أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، وتحديدا في مدن شرم الشيخ ودهب والغردقة ورأس غارب ومرتفعات سانت كاترين. 

 

 

وتنعم مدينة شرم الشيخ بأجواء شتوية بامتياز، وتتراوح درجات الحرارة العظمى بها ما بين 22: 24 نهارا، وتتأرجح حول معدل 15 درجة مئوية ليلا. 

منتدى شباب العالم 

ينطلق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة اليوم الاثنين ويستمر حتى 13 يناير لهذا العام، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 

ويعود المنتدى هذا العام بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وانطلق منتدى شباب العالم عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. 

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

عاجل