رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد قليل.. محاكمة المتهم بالتعدي على سيدة الوراق وتصويرها أمام أطفالها

سيدة الوراق
سيدة الوراق

تعقد محكمة شمال الجيزة، اليوم الاثنين، محاكمة المتهم بالتعدي ضربًا على سيدة وتصويرها بالوراق المعروفة إعلاميا بسيدة الوراق.

كما أصدر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، في وقت سابق بيانًا صحفيًا بشأن الواقعة، جاء نصه: ورد بلاغًا إلى النيابة العامة من سيدة تشكو زوج شقيقتها لتعديه عليها سبًّا وضربًا محدثًا إصابات بها، وتزامنًا مع ذلك، رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصور للواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي، فتولت النيابة العامة التحقيقات، وسألت المجني عليها فشهدت أن مردَّ فعل المتهم هو خلافات أسرية بين المتهم وشقيقتها، وأنه إذ صادفها حال سيرها بالطريق قصد استعراض قوته من ارتكاب فعله، وقدمت وحدة تخزين حوت المقطع المذكور، كما أُرفق بالتحقيقات تقريرٌ طبي مُثبت لما لحق بها من إصابات، وتوصلت تحريات الشرطة لصحة الواقعة، فكلفتها النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه فيما نُسب إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدى على إحدى السيدات ويكرهها على الاعتذار إليه.

التعدي على سيدة الوراق

وبالفحص، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الوراق بالجيزة من ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، بتضررها من زوج شقيقتها، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بكدمة بالوجه لوجود خلافات بينه وبين زوجته شقيقة المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والتعدي على المجنى عليها كما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه، بسبب تدخلها في الخلافات بينه وبين زوجته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل