رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة منتخب المغرب ضد غانا في كأس الأمم الإفريقية 2021 والقنوات الناقلة

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الإثنين 10/يناير/2022 - 01:09 م

يستعد منتخب المغرب الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب غانا، اليوم الاثنين 10-1-2022، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقام مباراة منتخب المغرب أمام نظيره منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مجموعة المغرب في كأس أمم إفريقيا

ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات غانا وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب الجابون.

يسعى منتخب المغرب لتحقيق الفوز والثلاث نقاط، في أولى مبارياته في كأس الأمم الإفريقية 2021، خاصة وأنه أحد المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، في ظل امتلاكه مجموعة على أعلى مستوى من اللاعبين.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب غانا للفوز وتحقيق الثلاث نقاط أيضًا، خاصة وأنه لم يصعد إلى منصات التتويج في بطولة كأس الأمم الإفريقية منذ 40 عامًا.

موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا

وعن موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا، من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المغرب أمام نظيره منتخب غانا، اليوم الاثنين 10-1-2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كأس الأمم الإفريقية

وتذاع مباراة المغرب أمام نظيره منتخب غانا، عبر قناة beIN Sports Max 1 الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بتعليق التونسي عصام الشوالي.