رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 3 طالبات بكسور إثر تعرضهن لحادث مروري بشبرا الخيمة

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 3 طالبات بكسور مُتفرقة في أنحاء الجسم، إثر تعرضهن لحادث مروري، أثناء عبورهم من أمام مدرسة التجارة بنات التابعة لحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى النيل للتأمين الصحي لاتخاذ اللازم.

 

مدير أمن القليوبية تلقى إخطارً بالواقعة

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد سالم، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة؛ يفيد ورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة، بوصول 3 طالبات مصابات بجروح وكسور متفرقة في الجسم، إثر تعرضهن لحادث مروري أثناء عبورهن الطريق من أمام مدرسة التجارة بنات بشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة. 

نقل المصابين لمستشفى النيل للتأمين الصحي 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وبالمعاينة تبين أن الطالبات هن: بسمة. ف. ع 17 سنة، بسمة. س. ح  17 سنة، مارينا. ر. ص 17 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، قد قضت اليوم في القضية رقم 16668 لسنة 2020 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 2087 لسنة 2020 كلي شمال بنها، والتي تخص مقتل الطفل شريف ه م ه، 9 سنوات، على أيدي كل من  محمد غ غ ع، 42 سنة، محمد ا إع، 26 سنة، أثناء سرقته بالإكراه بصحبة والده، بدائرة مركز شرطة بنها، بإحالة أوراق المتهمين لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة الثالث من شهر مارس للنطق بالحكم.