رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد استدعاء بن شرقي.. الزمالك أكثر أندية العالم مشاركة بلاعبيه في أمم إفريقيا 2021

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الإثنين 10/يناير/2022 - 06:48 م

أصبح نادي الزمالك أكثر أندية العالم مشاركة بلاعبيه في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقامة بالكاميرون من الفترة 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعد استدعاء أشرف بن شرقي للانضمام لمنتخب المغرب.

وأعلن الزمالك اليوم الاثنين تلقيه خطابًا رسميا من منتخب المغرب بضم أشرف بن شرقي لقائمة منتخب المغرب، المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ويخوض منتخب أسود الأطلس أولى مبارياته اليوم أمام منتخب غانا في افتتاح مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حاليًا على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات.

كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021

ويعاني منتخب المغرب من إصابات بدنية وأخرى متعلقة بفيروس كورونا وصلت إلى 15 حالة، ويلعب أسود الأطلس  في المجموعة الثالثة بجوار كل من غانا والجابون وجزر القُمر.

وبعد استدعاء أشرف بن شرقي يصبح اللاعب رقم 9 الذي ينضم إلى المنتخبات المشاركة في البطولة من الزمالك، ويصبح الزمالك هو أكثر أندية العالم مشاركة بلاعبيه في هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 9 لاعبين، بواقع 6 لاعبين مع منتخب مصر وهم أحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأمام عاشور وأحمد فتوح وهناك الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي مع مع أسود الأطلس.

ويقدم موقع القاهرة 24  أكثر الأندية المشاركة لاعبيها في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ــ  الزمالك
ــ الأهلي 
ــ سانت إيتيان الفرنسي
ــ ستاندر دو لييج البلجيكي
ــ أنجيه الفرنسي
ــ سانت جورج الإثيوبي
ــ باريس سان جيرمان الفرنسي
ــ يونج بويز السويسري
ــ عزام التنزاني
ــ هاتاي سبور التركي
ــ إشبيلية الإسباني
ــ ميتز الفرنسي
ــ أجاكسيو الفرنسي
ــ نيس الفرنسي
ــ مالاتيا سبور التركي
ــ باير ليفركوزن الألماني
ــ أرسنال الإنجليزي
ــ كليرمون الفرنسي
ــ ستاد ريمس الفرنسي