رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

افتتاح مسرح شباب العالم بحضور الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الإثنين 10/يناير/2022 - 08:12 م

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل، إلى مقر مسرح شباب العالم للافتتاح المسرح، وذلك بحضور انتصار السيسي قرينة الرئيس السيسي.

مواجهة جائحة فيروس كورونا

وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلاله كلمته على هامش فاعليات منتدى شباب العالم، أن مصر من أكثر الدول التي حققت معدلات نمو في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الاستراتيجية التي نفذتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، وفي مواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، إلى جانب المبادرات الصحية الكبير.

منتدى شباب العالم

وشارك في المنتدى؛ العديد من الشباب على مستوى العالم، فيما يحضره العديد من المسؤولين البارزين حول العالم وأبرزهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، فيما حضر رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، وولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، في ضوء مشاركة شبابية واسعة من كافة الدول العربية.

وتعتبر منصة منتدى شباب العالم من أشهر المنصات على مستوى العالم في الحوار بين جميع الأطياف في مختلف الموضوعات التي تهم الشباب، حيث أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي للقيام بهذا الهدف المهم، بينما تستمر إقامته بمشاركة واسعة من كل الأطياف على مستوى العالم حتى أصبح منصة حوار دولية بين الجميع.