رئيس التحرير
محمود المملوك

فقرات غنائية راقصة.. السيسي يشاهد عروض مسرح شباب العالم | صور

افتتاح مسرح شباب
افتتاح مسرح شباب العالم

وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه السيدة انتصار السيسي، لافتتاح مسرح شباب العالم خلال فعاليات أول يوم للمنتدى بحضور ومشاركة شباب من 196 دولة حول العالم.

أغنية بخمس لغات

وبدأ حفل الافتتاح بتقديم مجموعة من الشباب فقرة غنائية بخمس لغات مختلفة، تعكس ترابط الإنسانية والأمل في الرجوع إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى بعد جائحة كورونا التي تفشت منذ عامين تقريبا.

أغنية بخمس لغات

كما قدّم الساحر الفرنسي الجزائري الأصل مولا، عرضًا سحريًا على مسرح شباب العالم الذي يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته، في أول أيام منتدى شباب العالم.

وخلال الحفل قدّمت فرقة غنائية من جنوب إفريقيا عرضًا مسرحيًا راقصًا، على أنغام الأغنيات الشهيرة منها الإيطالية بيلا تشاو.

عرض خف يد من الساحر الفرنسي مولا

 

فريق جنوب إفريقيا
فريق جنوب إفريقيا
الرئيس السيسي

 

منتدى شباب العالم

انطلق صباح اليوم، منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث أعلن عن افتتاحه رسميًا وسط مشاركة شبابية من نحو 196 دولة حول العالم.

ويعقد المنتدى في نسخته الحالية بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وسط إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

وتعتبر منصة منتدى شباب العالم من أشهر المنصات على مستوى العالم في الحوار بين جميع الأطياف في مختلف الموضوعات التي تهم الشباب، حيث أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقيام بهذا الهدف الهام، فيما تستمر إقامته بمشاركة واسعة من كافة الأطياف على مستوى العالم؛ حتى أصبح منصة حوار دولية بين الجميع.