رئيس التحرير
محمود المملوك

يقدم المشورة للسفير.. السفير الأمريكي يعلن افتتاح مجلس شباب مصري لمعاونته

السفير الأمريكي
السفير الأمريكي

أعلن جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الامريكية بـ القاهرة، افتتاح السفارة الأمريكية لـ مجلس شباب السفير، والمكون من عدد من الشباب المصريين المميزين يقدمون المشورة لـ السفير.

جاء ذلك في  تغريده رسمية لـ السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي جاء في فحواها، “أعلن السفير كوهين عن افتتاح السفارة الأمريكية لمجلس شباب السفير، وهم شباب متميزون من جميع أنحاء مصر يقدمون المشورة للسفير حول سبل تعزيز الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر”.

السفير الأمريكي يناقش مع السفير الأمريكي الدور الحاسم لـ الشباب

وكان سفير الولايات المتحدة الامريكية بـ القاهرة، ناقش الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، الدور الحاسم  للشباب في التغلب علي التحديات العالمية وعددا من الموضوعات الهامة خلال افتتاح الدور الرابعة من منتدي شباب العالم بـ مدينة شرم الشيخ.

وافتتحت فعاليات اليوم الأول لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، صباح اليوم، من مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وينعقد منتدى شباب العالم في الفترة من 10 يناير إلى 13 يناير 2022، حيث يهدف إلى جمع شباب العالم، من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.