رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مُشيدًا باحترافية تنظيم منتدى شباب العالم.. رئيس شباب النواب: معترف به دوليًا

منتدي شباب العالم
سياسة
منتدي شباب العالم
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 08:09 ص

قال النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن تنظيم منتدى شباب العالم اتصف بالاحترافية، كما أن هناك اعترافًا دوليًا بنتائج وتوصيات هذا المؤتمر العالمي لدعم وتعزيز قدرات الشباب حول العالم.

 

وأضاف حسين، أنه على الشباب أن يتعلموا إدارة الاختلاف لصالح الدول وإعلاء السلام الاجتماعى، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أتاح تمكين الشباب المصرى وفتح آفاق التواصل معهم خلال السنوات الماضية. 

منتدى شباب العالم

وأشار إلى أن هناك محاور جديدة تعرض فى المنتدى، حيث يحتاج الشباب كيفية إدارة الاختلاف لصالح الدول موضوع مهم تناوله المؤتمر، موضحا أن دور الشباب المصرى الذى أجاد فى إعداد وتنظيم والمداخلات التى تمت فى ورش العمل نموذج محترم يفتخر به كل مصرى.

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، اليوم، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، في الفترة من 10 يناير إلى 13 يناير 2022، حيث أعلن الرئيس، انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قائلًا: بسم الله نبدأ ومن أجل مستقبل نعمل.

 

وتعتبر منصة منتدى شباب العالم من أشهر المنصات على مستوى العالم في الحوار بين جميع الأطياف في مختلف الموضوعات التي تهم الشباب، حيث أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقيام بهذا الهدف الهام، فيما تستمر إقامته بمشاركة واسعة من كافة الأطياف على مستوى العالم؛ حتى أصبح منصة حوار دولية بين الجميع.