رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 5 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ومخدرات خلال حملة أمنية بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 10:08 ص

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 5 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لترويجهم المواد المخدرة على عملائهم بدوائر أقسام شبرا بنها والقناطر، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وتحريز المادة المخدرة المضبوطة، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وإعداد تقرير بشأنها. 

 

بلاغ بحملة أمنية بالقليوبية 

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية؛ إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مُكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، شبرا الخيمة، وطوخ. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 600 جرام من مخدر الحشيش، و90 جرام من مخدر الهيروين، وعدد ثلاثة أسلحة نارية، ومبلغ مالي. 

مواجهة المتهمين بالمضبوطات 

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط؛ أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق. 

في واقعة مُنفصلة؛ ألقت أجهزة الأمن في القليوبية؛ القبض على تاجر مخدرات أثناء قيامه بترويج كميات من الشادو والبودر على عملائه، حيث تم ضبط 3 كيلو مخدرات بحوزته ومبلغ مالي و5 هواتف محمولة، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة والتي تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للمقدم محمود علام، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية؛ تفيد ترويج عاطل للمخدرات على نطاق واسع بدائرة المركز، وتم عرض المعلومات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم عاطل وله معلومات جنائية، ويتاجر في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز محل إقامته مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وألقي القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة المركز، وبحوزته 3.250 كجم من المواد المخدرة؛ شادو وبودرة ومبلغ مالي و5 هواتف محمولة.

وبمواجهه المتهم؛ اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهواتف للتواصل مع عملائه وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا