الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: العالم تعرض لخسائر مادية كبيرة بسبب التغيرات المناخية

مصطفى مدبولي رئيس
سياسة
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 10:25 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك العديد من الخسائر المادية؛ التي تعرض لها العالم بسبب التغيرات المناخية.

جاء ذلك في الجلسة الحوارية، تحت عنوان من جلاسكو إلى شرم الشيخ، التغيرات المناخية، وهي أحد الموضوعات المطروحة على طاولة منتدى شباب العالم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن منتدى شباب العالم يناقش قضايا محورية تخص العالم.

وانطلق صباح اليوم، فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم الذي بدأت فعالياته أمس في  مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة واسعة من القيادات السياسية والشبابية في مصر والعالم العربي والمسئولين الدوليين.

 مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

 

منتدى شباب العالم

يهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

ويعقد المنتدى في نسخته الحالية بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وسط إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى القاعة الرئيسية لانطلاق اليوم الثاني من فعاليات منتدى شباب العالم 2022، حيث تبدأ أولى الجلسات النقاشية التي تتحدث حول التغيرات المناخية بعنوان من جلاسكو إلى شرم الشيخ.

تابع مواقعنا