رئيس التحرير
محمود المملوك

التعليم تقدم مراجعة للطلاب من الصف الرابع إلى السادس الابتدائي عبر بنك المعرفة المصري

التربية والتعليم
التربية والتعليم

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع الطلاب في الصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي، مراجعة لمحتوى نهضة مصر، من خلال بنك المعرفة المصري برعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مواد الدراسات، الرياضات، العلوم، الـ Match والـ Science.

وأشارت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه يتوافر المحتوى في شكل صورة أسئلة وأجوبة تفاعلية تمكنك من التحصيل العلمي بشكل أفضل.

وتابعت الوزارة: تعرف عليه الآن من خلال بنك المعرفة المصري على للروابط التالية:

ننشر أسئلة بنك المعرفة لامتحان الفصل الدراسي الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق، أنه سيتم اليوم نشر أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي، لامتحان الفصل الدراسي الأول كاملا، ويمكن متابعته عبر رابط المنصة الرقمية من خلال هذا الرابط .

فيما أعلن بنك المعرفة المصري التابع لوزارة التربية والتعليم، مراجعات نهائية للطلاب.

وقال بنك المعرفة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سجِّل في ورشة العمل المُقدَّمة لمعرفة كيفية الاستفادة من بنك أسئلة نجوى ليمتد في التمرين على نظام الامتحانات الجديد.‎

وأوضح بنك المعرفة، كيفية استخدام خاصية التصحيح التلقائي في تقييم الأداء للتركيز على النقاط التي تحتاج التركيز عليها استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الساعة 4 مساءً. 

عاجل