رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عاطل يقتحم شقة ويعتدي على زوجة وطفلها بالمحلة | صور

المجني عليها متأثرة
محافظات
المجني عليها متأثرة بإصابتها جراء الواقعة
الأربعاء 12/يناير/2022 - 12:28 ص

شهدت مدينة المحلة اقتحام عاطل منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالقوة، مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات بالغة. وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

إبلاغ الأجهزة الأمنية 


تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مستشفى المحلة العام بوصول سيدة في نهاية العقد الثالث من عمرها، تدعى فاطمة ع أ، مصابة بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه ويصعب استجوابها.

 

عاطل يقتحم شقة بالمحلة 


وبسؤال زوجها اتهم أحد الأشخاص يدعى م ح ح 28 سنة، عاطل، باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله، واقتحم الشقة وأشهر سلاحا أبيض في وجه المجني عليها وهددها بالذبح في حالة صراخها، ثم صوب السلاح ناحية طفلها الصغير مهددًا بذبحه إذا لم تمتثل له، وحاولت أن تتماسك حتى لا تعرِّض ابنها للخطر، وحاولت منعه فاعتدى عليها بالمطواة التي يحملها وظل يلوح بها في وجهها وجسدها حتى أصابها ثم أحقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعارضه إلا أنها لم تستسلم حتى عاد زوجها من الخارج وطرق الباب، وفر المتهم هاربًا من نافذة الشقة التي تطل على الشارع.


تم تحرير محضر بالواقعة وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، واستدعت زوج المجني عليها لأخذ أقواله في الواقعة.

وفي سياق آخر شهدت قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية قيام شابين بابتزاز فتاة تدعى بسنت خالد شلبي بصور مفبركة ونشرها وتداول صورتها عبر أهالي القرية مما دفعها إلى الانتحار بتناولها حبوب حفظ القمح السامة 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان البلاغ وتبين مصرع فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا لمرورها بحالة نفسية سيئة ودخولها في نوبة اكتئاب حاد دفعتها للانتحار وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين وراء الواقعة شابين أحدهما يدعي “إبراهيم. ا” طالب جامعي بالأزهر وعبدالحميد. ش "طالب في الصف الثاني الثانوي الأزهري وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تم ضبطهما وحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الواقعة. 

المجني عليها متأثرة بإصابتها جراء الواقعة 

 

 

المجني عليها متأثرة بإصابتها جراء الواقعة

 

 

ابن المجني عليها متأثرا بإصابته جراء الواقعة