رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس فرع بورسعيد يشارك في الجمعية العمومية الغير عادية لـ الهلال الأحمر

رئيس فرع الهلال الأحمر
محافظات
رئيس فرع الهلال الأحمر ببورسعيد
الخميس 13/يناير/2022 - 06:06 ص

شارك عصام الهندي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري فرع بورسعيد ممثلا عن مجلس إدارة الفرع، في اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية، بناء على دعوة المركز العام للهلال الأحمر المصري، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس الهلال الأحمر المصري.

 

وكان الاجتماع أونلاين، نظرا لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وبحضور الدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق وعضو المجلس الأعلى للهلال الأحمر المصري، وأعضاء مجلس الإدارة بالمركز العام ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الفروع.

الهلال الأحمر المصري

 

وكان الهدف من الاجتماع مناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسي، والتي أعدها الهلال الأحمر المصري لتتوافق مع القانون الجديد لتنظيم العمل الأهلي رقم149 لسنه 2019 ولائحته التنفيذية، وفق منظومه توفيق الأوضاع التي يمر بها منظمات المجتمع المدني في الدولة المصرية، والتي بدورها تناولت كل ما يخص الهلال الأحمر المصري وفروعه على مستوى الجمهورية ماليا واداريا وعلى مستوى الأنشطة المختلفة كـ الإغاثة والتطوع.

صالون إحسان عبد القدوس


في شأن أخر تقدم الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد بالتهنئة للدكتورة سارة غانم بكلية الآداب بالجامعة، لفوزها المستحق في المسابقة السنوية لصالون إحسان عبد القدوس الثقافي لعام 2021 في مجالات القصة القصيرة والمقال النقدي.


وأعلنت النتيجة بفوز الدكتورة سارة السيد إبراهيم غانم أستاذ الدراسات اللغوية والنحوية المساعد بكلية الآداب جامعة بورسعيد عن مقالها اللغة المصاحبة في رواية بيت الضبع غزال، في فرع المقال النقدي، في صالون الكاتب الكبير إحسان عيد القدوس.