رئيس التحرير
محمود المملوك

ميدو يكشف بندًا خطيرًا في عقد كيروش مع منتخب مصر

كيروش
كيروش

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أنه من العيب أن يجلس ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، دون أن يشارك في إعطاء تعليمات للاعبي الفراعنة في وجود البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني.

 

وفي تصريحات تليفزيونية أشار إلى أن ضياء السيد مدرب كبير، وله تاريخ عريض من العمل في مجال التدريب، ويجب أن يعطي النصائح للاعبي المنتخب حتى إذا رفض كيروش ذلك.

تصريحات تهدد بأزمة

 

وأوضح ميدو أن تصريحات عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تعطي الحق للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب في فسخ عقده بالشكوى للاتحاد الدولي "فيفا" والحصول على قيمة العقد كاملًا.

 

وأشار إلى أن الحفاظ على سرية التعاقد من أهم بنود العقد مع كيروش، وبالتالي المدرب البرتغالي يستطيع فسخ عقده بما حدث من عامر حسين الذي أعلن كافة تفاصيل العقد بجانب الحصول على قيمة العقد كاملًا.

تدخل عاجل مطلوب

 

وفي سياق متصل طالب ميدو رئيس اتحاد الكرة جمال علام بقرار عاجل من أجل التصدي لخروج مسؤولي الجبلاية لوسائل الإعلام بشكل يومي.

 

واستطرد ميدو قائلًا إن جمال علام رئيس اتحاد الكرة عليه أن يتدخل ويتخذ قرارًا بتعيين متحدث رسمي باسم اتحاد الكرة ولا يكون عضوًا بمجلس الإدارة ويجيد التعامل مع وسائل الإعلام.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق أنه ليس مقبولًا أن يخرج مسؤولو اتحاد الكرة بشكل يومي في وسائل الإعلام ويتحدثون عن تفاصيل عقد كيروش بينما يلتزم نجوم الكرة في الجبلاية حازم إمام ومحمد بركات الصمت دعمًا للمنتخب.