رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتدى شباب العالم 2022| الأكاديمية الوطنية للتدريب لـ السيسي: جاهزون لاستقبال وتدريب شباب اليمن

منتدى شباب العالم
سياسة
منتدى شباب العالم 2022
الخميس 13/يناير/2022 - 12:38 م

أعلنت رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن  الأكاديمية الوطنية للتدريب مستعدة لاستقبال الشباب من جمهورية اليمن لتقديم التدريب اللازم لهم.

وأضافت راغب، خلال كلمة لها في حفل تخريج دفعات الأكاديمية بـ منتدى شباب العالم 2022، أن الاكاديمية نجحت في تدريب أكثر من 820 ألف متدرب في مصر وإفريقيا.

منتدى شباب العالم 2022

كما أعلنت المدير التنفيذي الأكاديمية الوطنية للتدريب، إطلاق الأكاديمية هذا العام 2022 البرنامج الرئاسي لتأهيل النشء للقيادة.

وخلال جلسة عن النزاعات أمس الأربعاء بمنتدى شباب العالم 2022، طالب المهندس طارق حمود النعماني، سفير الشباب اليمني في المجلس العربي الإفريقي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق برنامج خاص لتأهيل الشباب اليمني، في الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب بمصر.

وأكد خلال كلمته في جلسة في اليوم الثالث بـ منتدى شباب العالم 2022، بأن يكون لمصر وللشركات المصرية، دور في إعادة إعمار اليمن، خاصة أن اليمن يمثل جزءً من الأمن القومي المصري، والأمن القومي العربي.

كما وجه النعماني، كلمته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستدعاء مصر لتقريب وجهات النظر بين الأطراف اليمنية، لما تمتلكه مصر من ثقل في المجتمع الدولي والعربي بشكل خاص، لإنهاء الأزمة اليمنية.

تستمر فعاليات منتدى شباب العالم 2022، في نسخته الرابعة، بداية من 10 يناير وحتى اليوم الخميس 13 يناير الجاري، وذلك بمُشارك شباب من 196 دولة من مختلف دول العالم، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار، ومناقشة قضايا التنمية، بالإضافة إلى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.