رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أوستين أموتو يعلن قيده في قائمة منتخب نيجيريا.. ويتمسك بالتجديد للمصري

أوستين أوموتو
رياضة
أوستين أوموتو
الخميس 13/يناير/2022 - 07:04 م

كشف النيجيري أوستين أموتو لاعب النادي المصري، أنه دخل ضمن 30 اسم مقيدين في القائمة الأفريقية لمنتخب نيجريا خلال الفترة المقبلة.

وقال أوستين أموتو، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه يشعر بالارتياح في الفترة الحالية نظرا لتعيين لجنة جديدة تدير شئون المصري تعمل على تقريب وجهات النظر معه، والتوصل إلى حلول تكون مرضية للطرفين ليبقي في النادي المصري وأنه عاد مرة أخرى عقب علمه بتعيين لجنة مؤقتة جديدة. 

وأضاف مهاجم المصري: أنا أريد البقاء في بورسعيد لشعوري بحب كبير من جماهير بورسعيد، وأنا أحبهم كثيرا وتحملت الكثير من أجلهم.

وأتم أوستين أموتو تصريحاته: في خلال أسبوع من الأن إذا لم يتم النادي الاتفاق معي سوف أتعاقد مع أحد الأندية التي ترغب في ضمي، حيث إنني أمتلك 3 عروض من أندية مصرية، ولا زلت أتمسك بالنادي المصري لأنه تربطني بجماهيره علاقة طيبة.

المصري يخسر أمام المقاصة بثلاثية

وكان المصري خسر أمس بـ3 أهداف مقابل لا شيء أمام مصر المقاصة، في أولى جولات بطولة كأس الرابطة.

ويلتقي المصري  يوم الأحد المقبل 16 يناير، فريق الاتحاد السكندري في الساعة 5 مساء، بينما يلتقي بيراميدز يوم الخميس 20 يناير الساعة 5 عصرًا. 

ويواجه أيضا فريق المصري، نظيره فيوتشر يوم الأربعاء 26 يناير، الساعة 2:30 عصرًا، وإيسترن كومباني، يوم الأحد 30 يناير، في الساعة 5:00.