رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. فيروس كورونا يضرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الترسانة

رضا الويشي
رضا الويشي

ضرب فيروس كورونا صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، قبل مواجهة نظيره الترسانة ضمن منافسات الجولة الـ 15 والأخيرة بالدور الأول للمجموعة الثانية القاهرة والقناة.

وأصيب رضا الويشي ومصطفى عز وحسام زين بفيروس كورونا، ليقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الناصر محمد عزل اللاعبين المصابين عن الفريق، والتأكد من سلامة باقي أعضاء الفريق قبل خوض مواجهة الترسانة في الثانية والنصف من مساء غد الجمعة.

موعد مباراة الإنتاج الحربي والترسانة

ويعاني فريق الإنتاج الحربي من الغيابات لأسباب أخرى، حيث ضمت قائمة الغائبين عن مواجهة الترسانة بخلاف الثلاثي المصاب بفيروس كورونا، الشاذلي جابر، وأحمد حسن، وهشام شعبان، وحسن ياسين، وشريف أشرف. 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الـ 12 بجدول ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية برصيد 15 نقطة، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

ويأتي فريق الترسانة في المركز الثامن بجدول ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية برصيد 21 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

الأولمبي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بحري

وعلى صعيد آخر اختتمت منافسات الجولة الـ 15 بدوري الدرجة الثانية للمجموعة الثالثة بحري، والتي شهدت عودة فريق الأولمبي إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة، واحتلال فريق حرس الحدود الوصافة فيما جاء فريق كفر الشيخ في المركز الثالث.