رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو في أمم إفريقيا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الخميس 13/يناير/2022 - 08:26 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم سلبية جميع أعضاء بعثة المنتخب الوطني قبل مواجهة غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

المنتخب يواصل استعداداته للقاء غينيا بيساو

وأدى المنتخب الوطني تدريبه، اليوم الخميس، في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون، السادسة في القاهرة، على ملعب استاد سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية؛ استعدادا للقاء غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.

وأجرت بعثة المنتخب الوطني اليوم المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، حيث جاءت نتائجها سلبية لجميع أعضاء البعثة، بينما يجري جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس البعثة، مسحته التالية يوم السبت المقبل.

مؤتمر صحفي منتظر لـ كيروش

ويعقد غدًا في الثالثة إلا ربع المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مباراة غينيا بيساو، بحضور كارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السولية، فيما يؤدي الفريق تدريبه الختامي للمباراة غدًا على ملعب التدريبات نفسه في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تستكمل إدارة البعثة إجراءات عودة أكرم توفيق إلى القاهرة بعد إصابته وعدم تمكنه من استكمال البطولة، ولم يتحدد موعد سفره بشكل نهائي.

المنتخب يسقط أمام نيجيريا

وخسر المنتخب الوطني في لقاء الجولة الأولى لدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء، وهيّ الخسارة التي وضعت منتخب مصر في ذيل المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا، فيما يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة برصيد 3 نقاط، وخلفه منتخبا غينيا بيساو والسودان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة.