رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أماكن قطع التيار الكهربائي بطوخ اليوم

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 14/يناير/2022 - 04:40 ص

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات طوخ التابعة لقطاع كهرباء القليوبية وذلك اليوم  الجمعة الموافق 2021/1/14.

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثامنة صباحا من نفس اليوم مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي هي: (مستشفى طوخ العام- مركز شرطة طوخ- مستشفى حميات طوخ- مجلس المدينة- المحكمة الابتدائية- المشتركين- المخابز- عمليات مياه الشرب والصرف الصحي).

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

فى سياق آخر أعلنت شركة  الكهرباء  بمحافظة القليوبية عن  عددا من الإجراءات لتأمين الأبراج والمهمات الكهربائية خاصة تلك الموجودة بمناطق تجمع الامطار،، ويتم أيضًا التنسيق مع جميع الجهات المختلفة بالدولة بما يضمن التشغيل الآمن للشبكة الكهربائية ومدى مجابهة الظروف الجوية المحتمل. 

وأشارت الشركة، أنه يتم  التنسيق مع مجالس المدن والاحياء باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة أى أخطار قد تنتج عن الامطار وتأمين التغذية الكهربائية.

وتابعت كهرباء القليوبية أنه تم تشكيل  مجموعات عمل للمرور على المنشآت والمتابعة الفنية للمهمات وتحديد الاحتياجات المطلوبة لتأمين التغذية الكهربائية والحالة الفنية للتغذية الاحتياطية للأحمال، بجانب قيام  مجموعات العمل بالمرور على أهم محطات الصرف الصحي  ومراجعة موقف التغذية الإحتياطية، ويتم أحيانًا فصل بعض مهمات الكهرباء أثناء سوء الأحوال الجوية حرصًا على سلامة المواطنين.

كما يتم متابعة  فرق الطوارىء والصيانة  على مدار 24 ساعة لوجود أي شكاوى أو أعطال أو انقطاعات، ويتم على الفور اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإزالة سبب الشكوى

تابع مواقعنا