رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشرة أخبار الزمالك.. مرتضى منصور يستقبل أسطورة هولندا.. ونجم فيوتشر على الأبواب

مرتضى منصور ورود
رياضة
مرتضى منصور ورود خوليت
الخميس 13/يناير/2022 - 09:17 م

ينشر موقع القاهرة 24 نشرة أخبار نادي الزمالك اليومية، حيث نقدم فيها كل ما هو جديد ويخص القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، سواء على مستوى فريق الكرة أو مجلس الإدارة.

وشهد النادي الأبيض اليوم الخميس العديد من الأحداث وفي مقدمتها زيارة النجم العالمي الهولندي رود خولت، مقر النادي الأبيض بصحبة أحمد حسام ميدو نجم النادي السابق.

مرتضى منصور يستقبل رود خولت

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت بمقر القلعة البيضاء اليوم الخميس، مؤكدا أن نادي الزمالك يمتلك علاقات طيبة مع الكرة الهولندية خاصة مع تولي المدير الفني السابق رود كرول الإدارة الفنية للقلعة البيضاء.

كما أهدى مرتضى منصور، رود خولييت نجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب هولندا الأسبق درع القلعة البيضاء وتيشيرت الفريق وذلك خلال زيارته للنادي اليوم الخميس، وحرص أيضا منصور على تحية النجم الهولندي وطالبه بزيارة القلعة البيضاء مستقبلا.

نجم فيوتشر يدخل اهتمامات الزمالك

دخل نجم فريق فيوتشر ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ويرغب مسئولو الزمالك جديا في التعاقد مع أحمد عاطف لاعب فيوتشر المعار من وادي دجلة، وتم التواصل معه من أجل التواجد مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وكان يرغب أحمد عاطف في الانضمام إلى الزمالك مع بداية الموسم، ولكن إيقاف القيد للزمالك منع الأبيض من ضم اللاعب.

20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة إنبي

وعلى صعيد فريق الكرة أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، اختيار 20 لاعبا لمواجهة إنبي المقرر لها غدا في بطولة كأس الرابطة المحترفة على ملعب استاد القاهرة في الثانية والنصف ظهرا.

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد عواد - السيد عطية، في حراسة المرمى.

محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكى - حازم إمام، في خط الدفاع.

محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا - حمدي علاء - إسلام جابر - يوسف أوباما - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - رزاق سيسيه - سيد عبد الله، في خط الوسط.

يوسف أسامة - حسام أشرف - سيف جعفر، في خط الهجوم.