رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يسرا تتألق في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر | صور

يسرا
فن
يسرا
الخميس 13/يناير/2022 - 10:50 م

تألقت الفنانة يسرا، بجلسة تصوير جديدة بفستان أحمر راقي من توقيع مصممة الأزياء العراقية زينة زكي.

 

وشارك مصمم الأزياء اللبناني، سيدريك حداد، جمهوره بعدد من الصور، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، والتي ظهرت فيها يسرا بإطلالة راقية وأنيقة وجذابة.


وانهالت عليها التعليقات من محبي يسرا، حيث علق أحدهم، قائلا: احسنت اختيار اللوك براڤو، الملكة الرائعة يسرا، ودائما متألقة.

يسرا
يسرا
يسرا
يسرا

برنامج كلام في الحب

وفي سياق متصل،  تستعد يسرا لعرض برنامجها  الذي لحمل اسم كلام في الحب، بدء من يوم الاثنين الموافق 31 يناير الجاري، على شاشة قناة mbc1   في تمام الساعة التاسعة مساء.

وشاركت يسرا متابعيها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، برومو برنامجها كلام في الحب وعلقت علية قائلة: كلام في الحب بدء من الاثنين31 يناير الساعة 10 مسا  بتوقيت السعودية و9 بتوقيت مصر علي mbc1.

مسلسل أحلام سعيدة 

وتعيش يسرا حالة من النشاط الفني، حيث كشفت عن بدء تصوير مسلسلها الجديد أحلام سعيدة، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022.


ونشرت يسرا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة كتبت عليها: توكلنا على الله  أول يوم تصوير مسلسل رمضان  2022 أحلام سعيدة.. اسم مؤقت.  


والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب  تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم مي كساب، غادة عادل، ونور محمود،  ويتناول المسلسل قضية اجتماعية في أحداثه.