رئيس التحرير
محمود المملوك

حازم حسني: سنتعاقد مع مدربين أجانب لتطوير لاعبي المنتخبات الوطنية

الرماية
الرماية

كشف اللواء حازم حسني رئيس مجلس إدارة اتحاد الرماية، أن الاتحاد بصدد التعاقد مع اثنين مديرين فنيين أجانب أحدهما إيطالي والأخر لم يتحدد بعد لتولي المهمة الفنية لمنتخبات الرماية خرطوش مسدس وبندقية، والأخر سيكون مدير فني للاتحاد بشكل عام ويتم دراسة السير الذاتية في الوقت الحالي من اجل حسم أمره.

 وأضاف حسني في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أداء لاعبي المنتخبات الوطنية في الخرطوش سواء المسدس أو البندقية يحتاج لتطوير في الأداء خلال الفترة المقبلة خاصة أن نهاية العام سيكون بداية التأهيل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

وتابع رئيس اتحاد الرماية بدأنا خطة الاعداد للأولمبياد حيث ستستضيف مصر بطولتي العالم للرماية التراب والخرطوش نهاية العام الحالي على ميادين مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية. 

وأثني حسني في نهاية تصريحات على البنية التحتية التي وفرتها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة مثل تلك الأحداث الكبرى مؤكدا أن مصر ستكون الدولة الوحيدة التي تستضيف حدثين لبطولتي كأس العالم للرماية خلال عام واحد. 

واستطاع حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصري للرماية، الاحتفاظ على برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة للمرة الثالثة على التوالي بالتزكية. 

كما فاز حافظ حازم حسني رئيسا للاتحاد المصرى لمدة 4 سنوات قادمة للدورة الثالثة، بعد الفوز بـ15 صوتا مقابل 4 أصوات لمحمد عزمى منافسه. 

ويتكون مجلس إدارة اتحاد الرماية من عضوية من كل: السيد مخيمر وعبد الرازق محمد وأحمد تامر وعماد عليش وخالد البهيمي وخالد إبراهيم العقاد وإسلام على.