رئيس التحرير
محمود المملوك

الحماية المدنية تنقذ أطفالا محتجزين في حريق وحدة سكنية ببورسعيد

حريق ببورسعيد-أرشيفية
حريق ببورسعيد-أرشيفية

شهدت منطقة عمر بن عبد العزيز بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، حريقا هائلا في إحدى الوحدات السكنية بالعقار رقم 117 الدور الثاني، كان يوجد أهالٍ وأطفال بداخلها، مما سبّب حالة من الذعر لسكان المنطقة. 

قوات الحماية المدنية

تلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا بالحريق، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من الوصول خلال دقائق من البلاغ. 

رجال الحماية المدنية

وفور وصول رجال الحماية المدنية، بإشراف العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتبين أن هناك محتجزين من الأهالي نتيجة النيران، وعلى الفور اقتحم رجال الإنقاذ النيران وأخرجوا المحتجزين، وذلك قبل أعمال الإطفاء حتى لا يتعرضوا للاختناق نتيجة الأدخنة. 

رجال الإطفاء ببورسعيد 

وتعامل رجال الإطفاء مع الحريق بسيارتي إطفاء، وتمكنوا من خلال التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة، من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى باقي الوحدات السكنية للعقار الذي يضم أكثر من 20 وحدة.

مديرية أمن بورسعيد 

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحريق وتحرير المحضر الخاص بالواقعة. 

النيابة العامة 

وانتقل فريقًا من النيابة العامة لموقع الحادث، ويجري معاينة الوحدة السكنية، وحصر التلفيات، والاستماع إلى أقوال الشهود، وذلك لاستكمال التحقيقات.   
 

عاجل