رئيس التحرير
محمود المملوك

المنتخب يختتم استعداداته للقاء غينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية

مران سابق لمنتخب
مران سابق لمنتخب مصر

أدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير استعدادا للقاء غينيا بيساو، المقرر له غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 24، باستثناء أكرم توفيق وأحمد فتوح، حيث لن يلحق أكرم بمباريات البطولة بعد إصابته، فيما تم إعفاء فتوح من المشاركة في مباراة غد بعد إصابته في المباراة الماضية.

واجتمع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني اليوم مع اللاعبين، بعد أدائهم صلاة الجمعة داخل مقر إقامتهم، وجاء الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الجهاز الفني مع اللاعبين في إطار التحضير لمباراة غد.

موعد الانتقال إلى ياوندي


وتقرر توجه بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي ظهر اليوم التالي لمباراة غد أمام غينيا بيساو، استعدادًا للقاء السودان، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل وفق لائحة البطولة التي تقضي بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة في توقيت واحد، في الوقت الذي لا تضم مدينة جاروا سوى استاد واحد تقام عليه المباريات.

وخسر المنتخب الوطني الأول مباراة الجولة الافتتاحية لدور المجموعات أمام نظيره النيجيري بهدف مقابل لا شيء، وهي الخسارة التي وضعت الفراعنة في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة دون أي نقاط، فيما يتصدر المنتخب النيجيري المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب غينيا الاستوائية ومنتخب السودان في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.