رئيس التحرير
محمود المملوك

علام لـ القاهرة 24: أعمل في اتحاد المصارعة متطوعًا دون أجر

هاني علام
هاني علام

قال هاني علام مدير اتحاد المصارعة المعين والمرشح السابق على مقعد رئاسة الاتحاد، إنه اختار العمل متطوعا دون أجر، ويرفض أخذ أجر رغبة منه في مساعدة مجلس إدارة اتحاد ولتكاتف الأيدي من أجل تصحيح مسار اللعبة.

وأضاف علام في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عقب قرار تعيينه أن الاتحاد طالب الوزارة بصرف الدعم، من أجل بدء تنفيذ خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعقد اتحاد المصارعة اجتماعه الأول مساء أمس الخميس والذي شهد مناقشة العديد من الملفات الشائكة، أبرزها تعديل خطة الاتحاد بعد تعديل الاتحاد الدولي للعبة خطة البطولات الدولية، بجانب أزمة البطل الأوليمبي محمد إبراهيم كيشو ولاعبو المنتخب الوطني للكبار.

تفاصيل أزمة كيشو  

اشتكى البطل الأوليمبي محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة بكلمات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، من حالة الاحتقان والتجاهل بين لاعبي المنتخب الوطني الكبار، وإدارة اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار.

وسرد حينها القاهرة 24 تفاصيل الأزمة بعدم تجميع رباعي المنتخب الكبير للمصارعة وهم، هيثم فهمي ومحمد إبراهيم ومحمد مصطفى وعبد اللطيف، ومنحهم خطة إعداد من أجل التجهيز لأولمبياد باريس 2024، ولكن الأزمة في أن اللاعبين يحتاجون للياقة بالتدرب مع لاعبين في نفس المستوى والوزن، من أجل تجهيزهم لبطولات التصنيف المقرر أن تنطلق مطلع فبراير.

وتوالت تفاصيل الأزمة بين اللاعبين حيث أن الرباعي مختلف الأوزان وقد يتم تدريبهم فقط لياقة بدنية، ولكن بشأن التدريبات الخاصة على بساط المصارعة فلا يوجد لاعب منافس لتحقيق توازن بين اللاعبين وبعضهم والبعض.