رئيس التحرير
محمود المملوك

أرملة تعيش في الخليج.. روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في كيد الحريم | فيديو

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا، تفاصيل شخصيتها في مسلسل كيد الحريم، والذي يعتبر أول بطولة مصرية خليجية مشتركة لها.

وقالت روجينا خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: عجبتني الشخصية أوي؛ لأنها مصرية وبتيجي تعيش في الخليج وعندها حياة كاملة، وأحلى حاجة في المسلسل أنه خفيف وكوميدي من أوله لأخره ولا يوجد به أي مواقف حزينة أو بؤس وبكاء، والشخصية دمها خفيف جدا. 

وواصلت روجينا: السنة اللي فاتت في مسلسل بنت السلطان كان عندي كلمة مميزة هي يا عسلية، وفي مسلسل البرنس مع محمد رمضان كان فيه يا عمري واللي اتشهرت جدا، ودلوقتي في مسلسل كيد الحريم في لازمة جديدة لشخصية سمية، وهي كلمة يا حنين.

مسلسل كيد الحريم

وفي سياق متصل، تواصل روجينا تصوير مسلسل كيد الحريم  في دولة الكويت، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري، وتأليف فهد البلوشي، وتجسد روجينا شخصية سمية، والتي تعيش في الخليج، وتقرر الزواج مرة أخرى من عبد الإمام عبدالله، بعد وفاة زوجها الأول، وتتصاعد أحداث المسلسل في إطار كوميدي، عندما تصبح روجينا زوجة أب لأولاد عبد الإمام عبدالله.

ويقدم كل من محمد الحداد وخلود محمد دور أولاد عبد الإمام عبدالله، حيث تجسد شخصية هدى التي تفضل تأليف القصص، والبعد عن فكرة الزواج أو الحديث عنه، ويشارك في المسلسل العديد العديد من الفنانين من بينهم هنادي الكندري، حاسم نيهان، وروان العلي.