رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من مدرب المغرب بعد التأهل لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

وحيد خليلوزيتش
رياضة
وحيد خليلوزيتش
الجمعة 14/يناير/2022 - 10:01 م

علق وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، على فوز فريقه على حساب نظيره منتخب جزر القمر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

فوز المغرب على جزر القمر في أمم إفريقيا

وحقق منتخب المغرب فوزًا مهمًا على نظيره جزر القمر بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية.

تصريحات وحيد خليلوزيتش بعد فوز المغرب على جزر القمر

وقال وحيد خليلوزيتش خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: أضعنا العديد من الفرص، وكنا قادرين على إنهاء اللقاء بـ 4 أو 5 أهداف.

وتابع مدرب المغرب: علينا استغلال الفرص وسنحاول التدريب على ذلك مستقبلًا، لكن من الضروري أن أهنئ اللاعبين على انتصارهم اليوم بهدفين وتأهلهم للدور المقبل.

واختتم خليلوزيتش تصريحاته: لقد لعبنا مباراة جيدة إلى حد ما وسعداء بالتأهل للدور المقبل، ولكن علينا العمل على تحسين بعض الثغرات الفنية في المباريات المقبلة.

موعد مباراة المغرب المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

ويستعد منتخب المغرب الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب الجابون، يوم الثلاثاء المقبل 18 من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المغرب أمام الجابون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.