رئيس التحرير
محمود المملوك

فيروس كورونا يجبر اتحاد الكرة التونسي على إغلاق مقره الرئيسي

شعار الاتحاد التونسي
شعار الاتحاد التونسي لكرة القدم

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة، إغلاق مقر الاتحاد في العاصمة تونس، بعد اكتشاف العديد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين صفوف العاملين داخله.

إصابات عديدة 

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: بعد ثبوت وجود عدة حالات كوفيد إيجابي لدى الإطارات العاملة بالمقر المركزي للاتحاد التونسي لكرة القدم، مع وجود أعراض لدى مجموعة أخرى من زملائهم.

إغلاق لمدة أسبوعين

وأضاف الاتحاد التونسي: وفي إطار سياستها للحد من سرعة انتشار فيروس كورونا وخاصة في ظل ظهور السلالات الجديدة فقد تقرر ما يلي، غلق المقر المركزي للاتحاد التونسي لمدة أسبوعين بداية من يوم الاثنين 17 يناير 2022.

وتابع الاتحاد التونسي: القيام بعمليات التعقيم الضرورية بنفس المقر وبباقي مقرات الجامعة والرابطات، تعقد جلسات اللجان القضائية والمستقلة في أحد النزل على أن يقع إعلام الأطراف المعنية بمكانها وموعدها.

وناشد الاتحاد التونسي جميع المترددين على المقر المركزي، بضرورة  الاتصال بالكتابة العامة في الحالات المتأكدة جدا لتيسير الأمور التي تستوجب الحضور الجسدي دون سواها على أن تحدد الكتابة العامة للجامعة الحالات المتأكدة جدا.

وأتم الاتحاد التونسي: بالتنسيق مع مختلف الرابطات الوطنية والجهوية سوف تقوم اللجنة الطبية  بتحيين ومتابعة الوضعية الصحية ذات العلاقة بكوفيد لمنظوري الجمعيات والرابطات الوطنية والهوية.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره الموريتاني يوم الأحد القادم، على ملعب ليمبي الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.