رئيس التحرير
محمود المملوك

يوسف النصيري: جئنا إلى الكاميرون لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية

يوسف النصيري
يوسف النصيري

أعرب يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب عن أسفه بعد إهداره ركلة جزاء في فوز منتخب بلاده على منتخب جزر القمر، موضحًا أنه كان يريد تسجيل هدفه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحقق منتخب المغرب الفوز بهدفين دون رد علي نظيره جزر القمر في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد أحمدو أهيدجو في الكاميرون ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021. 
 

النصيري: نأمل التتويج بأمم إفريقيا


وقال النصيري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: بطبيعة الحال أشعر بالأسف لإهدار ركلة الجزاء، كنت أرغب في التسجيل ومضاعفة النتيجة، ومثل هذه الأمور تحدث في المباريات، والمهم أننا انتصرنا والفريق عمل كمجموعة وأظهر جودة كبيرة مقارنة بمباراة غانا.

واختتم لاعب المنتخب المغربي تصريحاته: سيطرنا على المباراة ولم نترك مجالا للخصم كي يتنفس، ونحن هنا من أجل هدف واحد وهو التتويج باللقب.

وتمكن سليم أملاح من تسجيل هدف منتخب المغرب الأول في مباراة جزر القمر بالدقيقة 16 ليواصل منتخب أسود الأطلسي سيطرته على المباراة، وأهدر العديد من الفرص المحققة، مع تراجع كبير في أداء منتخب جزر القمر الذي لم يمثل خطورة حقيقية على مرمى منتخب المغرب.

ركلة جزاء مُهدرة

وأهدر يوسف النصيري نجم فريق إشبيلية ومهاجم المغرب ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل أبو خال هدف المغرب الثاني ليؤكد تأهل أسود الأطلسي لدور الـ 16 وتخطي المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وضمن منتخب المغرب مقعده في دور الـ 16 - ثمن النهائي - لأمم إفريقيا رفقة المنتخب الكاميروني، الذي تأهل أمس بفوزه على إثيوبيا برباعية، وتبقى 14 مقعدًا سيتم حسمها في الجولة الأخيرة التي ستنطلق الاثنين القادم.